حزب آفاق ...سميرة مرعي .. طعام الاطفال و هدى الكشو و دار فرانسا …

Photo

(و زيتنا في دقيقنا)

بولاية صفاقس يوم الأحد 24 جويلية 2016بأحد النزل ندوة دولية تحت شعار "نحو ثقافة مجتمعية لتعزيز و دعم قضايا المرأة" و ذلك في إطار تظاهرة "صفاقس عاصمة للثقافة العربية لسنة 2016" , المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم "ألكسو" تبنت الندوة ، و تبنتها أيضا منظمة المرأة العربية تحت إشراف جامعة الدول العربية .

انتشرت صور سميرة مرعي على مواقع المندوبية الجهوية للثقافة و مواقع مندوبية الطفولة و هذا طبيعي فهي وزيرة المرأة حينها …

تمت دعوتها الى صفاقس و باتت ليلتها في أفخم نزل المدينة و هذا ايضا طبيعي فهي وزيرة و بارك الله في الجهات الراعية .

لكن و بالتقصي في الموضوع فقد أفادت الهيئة التنفيذية للجنة تنظيم تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016 بعدم تبنيها المباشر للندوة و انعدام تخصيص مصاريف لاحتضان فعالياتها و أن وزارة المرأة و الأسرة و الطفولة ممثلة في المندوبية الجهوية بصفاقس أشرفت على التنظيم اللوجستي للندوة.

المندوبية الجهوية للمرأة و الأسرة بصفاقس تكبدت مصاريف الندوة الدولية من تسويغ قاعة و إقامة و غداء الوزيرة و الوفود الأجنبية المواكبة للتظاهرة العربية يوم 24 جويلية الفارط بنزل صفاقس .

المصاريف تم خصمها من الميزانية المخصصة لإطعام الأطفال المعوزين الذين تتبناهم مركبات الطفولة بالجهة بحيث لن يكون في وجباتهم في السنة المقبلة سمك أو لحم بالكميات المعهودة و الفائدة في الدجاج و الاسكالوب .

المهم ان تنشط الوزيرة و مندوبها التابع لآفاق و مدير ديوانها التابع لآفاق و المكلفين بمهمة في الوزارة التابعين لآفاق و المهم أن نوفر أنشطة للرفيقة هدى الكشو "المديرة التنفيذية لتظاهرة صفاقس عاصمة ثقافية" و المسؤولة السابقة و العضو في حزب آفاق عام 2011 و مسؤولة البرنامج الحواري متاع نداء تونس و آفاق في اذاعة صفاقس في كامل فترة "الحرب" على "الترويكا " الممتدة من 2012 الى 2014 . و صديقة دار فرانسا بصفاقس . و زيتنا في دقيقنا …

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات