توحدوا فقط من اجل الانقلاب !!!

Photo

الناس متغششة من قتل التمساح و عركة الكورة ..على اساس المشهد السياسي و الاعلامي يبث يوميا في خطابات المهاتما غاندي و جماعة السياسة و التنشيط الاعلامي احفاد الام تيريزا …

ابشع تحيل سياسي في تاريخ السياسة العربية هو الذي وقع في تونس منذ اربع سنوات . توحدوا من الاقصى الى الاقصى فقط من اجل الانقلاب على المسار و المزاج الشعبي بعد انتخابات التأسيسي حتى لا يذهب الوضع الى ولادة مشهد جديد في البلاد .

اجتمعوا كل واحد بهواجسه . الخائف ايديولوجيا و المرعوب من ملفات سرقاته و الجلاد الملطخة يده بالدم و القلم المرتزق و الحنجرة و اللسان الذي قضى عقودا في تزييف التاريخ و العقول و الحط من الاذواق .

كلهم سياسيون على نشطاء على مخبرين على مهربين على قتلة و راقصات و بنات ليل و بلطجية و زطالة و مثقفي مقهى ريش و اكاديميي الحراسة .يد واحدة و صوت لا نشاز فيه .

خطاب خلط التخوفات المشروعة بالأكاذيب .قابله جمهور هش التصورات حديث عهد بالقدرة على تمحيص الحقائق اضافة الى قوى مؤتمنة على الثورة لم تكن في حجم الحدث عقلا و كفاءة إلا من رحم ربك فكانت ترويكا اهلكها الاختراق و سيطر عليها الانتهازيون و احتل مواقعها الغفاصة .

سال الدم المهدور بأياد و عقول لن يكشفها احد على حقيقتها لان دون ذلك دماء اخرى .اصبحت البلاد ملطشة للتدخلات الدولية و تحولت الاحزاب الى منصات قوى اجنبية كل واحد منها يغني بنغمة كفيله .

تدفق المال و تبلطج الاعلام و هجر الشعب الصناديق و من ثمانية مليون قادر على الانتخاب ذهب ثلاثة و نيف فسهل التلاعب و الشراء و تعنتر بقايا المنظومة الذين اختفوا في الجحور بعد هروب ربهم . ثم انتصروا و تفرقوا ايدي سبا كما يحصل دوما لوفاقات الاشرار التي تبنى على عجل و هاهي البلاد تعيش يوما بعد يوم ليس الام عودتهم فقط بل جراح تناهشهم.

سيتوحدون مرة اخرى كلما ظهر ان البلاد ستتقدم ثم يتناهشون و هكذا .تلك دورة مكتوبة على البلاد حتى يقضي الله امرا كان مفعولا…تونس الشهيدة.

سي ناجي :

Photo

يا ولادي اعطوه حتى منصب الصدر الاعظم و سي ناجي ولد تاريخ و يعرف …المهم نحوه من غادي راهي العركة مش باش تحبس.

اعملوا وزارة تشخيص مصلحة البلاد و التعليم و الثقافة و البنية التحتية و الفوقية و حطوا عليها سي ناجي و نحوه من غادي خلي الذراري تقرا .محسوب توى كان نحيتوه باش تخسرو حرب على اساس باش يتفرض عليكم الامين الشابي و إلا عبد الرحمان ابن خلدون .تي ماهو اعادة انتشار كالعادة .بالنسبة لهيبة الدولة محسوب ما كادكم كان صبع القابلة .تي برى برك .مشو اموركم هانا توى نتلفتو غادي . برى ..انقر ..ما شفنا شيء ..

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات