ايقاف خماخم عن كل نشاط رياضي..وهذه الامنيات .

Photo

الجامعة التونسية لكرة القدم اصدرت قبل ساعة قرارا بإيقاف السيد المنصف خماخم عن اي نشاط رياضي في تونس لما صدر عنه من افعال واقوال… موقف مشرف فعلا !!!

يا ريت لو ان الحكومة التونسية تعاقب كل الذين اساؤوا للبلاد بأفعالهم وأقوالهم صادرة عن الوزراء الحاليين او الوزراء السابقين.

وهل سيفتح تحقيقا عن تقرير الامم المتحدة عن النهب المنظم لأموال البلاد على مدى خمسين سنة فهل سيتخذ ....رئيس الحكومة قرارات مشرفة اثر ما قاله عبيد البريكي عن الفساد في تونس …

صحيح انه لم يفصح عن الاسماء إلا انه كان واضحا ويمكن اتخاذ اجراءات عاجلة ضد كل من جاء ذكرهم . انا شخصيا لم يرضيني تصريحه إلا انك انت يا رئيس الحكومة تعرف من يقصد ومن افسد..

ابدؤوا بهم وحاسبوهم ..ثم قوموا بتوسيع عملية المكافحة ضد الفساد عندئذ سأعترف بك وإذا لم تتخذ القرارات المشرفة فأنني سأغسل يدي الاثنتين منك ومن وجودك السياسي.

انا لا اختارك رئيس حكومة …وبما ان رئيس البلاد قد اختارك فاني انتظر منك القرارات الصارمة ضد الفساد والإجراءات المهمة لإيقاف التدهور الاقتصادي..

الاحتقار …والقرف

الوزير الاول صغير السن ووزير الثقافة صغير السن لا يعرفان الادباء إلا من خلال حسن بن عثمان …ولا يعرفان الصحافة إلا من خلال رضا الملولي ..ولا يعرفان المثقف إلا من خلال بن بريك..ولا يعرفان تنشيط البلاتوهات إلا من خلال برهان بسيس ولا يعرفان النقد الاجتماعي إلا من خلال.لطفي العماري …ولا يعرفان الكذابين الامن خلال الزرقوني لسبر الاراء بالمال القذر….

ولا يعرفان التحليل الا من خلال المعز الجودي …ولا يعرفان السباب الصارخة إلا من خلال بوغلاب ولا يعرفان الحوار إلا من خلال لمن يدفع اكثر او من يعرف كيف يبتز اكثر …ولا يعرفان جنون الاعلام الا من خلال المعز بن غربية وقناته التاسعة او التعيسة لا لمحتواها بل لصاحبها المجنون الذي يقبض المليارات ويوقع على العقود حتى الدولية منها وهو متخرج من مصحة مجانين في سويسرا …..

فكيف تراهما فاعلان مع اهل الثقافة.وأهل الاعلام وأهل الخبرة والتحاليل .وأصحاب القنوات او المجاري… لا شيء طبعا ..لن يفعلا شيئا.

غير الاحتقار ..والقرف … نعم الاحتقار والقرف

الاحتقار ….وفي هذا انا مع السيدين الشاهد ومحمد زين العابدين اللذين لم يشهدا على شيئ غير ما يحدده لهما الفايسبوك .

انا احس تجاه الجميع بالقرف وافهموا ما تريدون ……

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات