الافلاس ..

Photo

بعد أن ظهر جليا بالبرلمان ,فساد المدعو رياض المؤخر.. شهر...بينوكيو,لكذبه,وعدم أهليته التامة لتحمل ,أي مسؤولية كانت , في جهاز الدولة ,وذلك ,مهما كان المستوى , هرع بسرعة فائقة الى قناة "الحوار التونسي " ......قناة قمامة .

بعد ماكياج كثيف ,وبروشنق فائق العناية,..أزالا عنه ,ملامح "الفجعة" و"الغصرة",نتيجة ..كبسة ..,النائبة الفاضلة.,سامية عبو...طفق يهذي ,ويولول ...أنا لا أعرف الادارة...أنا أجهل قوانين الادارة ...أنا لا أميز بين مخنلف مصالح الادارة !!!!..

اللعنة , لم يخطر ببال "الوزير" ...ولو للحظة واحدة, المقولة .."رب عذر أقبح من ذنب "...,ولم يخطر ذلك أيضا ببال,الصحفجية ,بودورو ,مريم بلقاضي ,أن تذكره بذلك ....,كان المشهد سورياليا... لا يصدق ..."وزير" يتحجج بجهله ,لكي يبرر تجاوزاته ,فساده ,وكذبه ,أمام نواب الشعب ,والرأي العام التونسي!!!!!

الاخطر من كل هذا,قمة البلطجة ,ونسف أسس الدولة ….تعليق ,بلقاضي ,حاشاكم ,حين قالت, …." لا تهتم ..أحنا نعرفوك ….ونساندوك ..وتنجم تواصل تخدم على روحك ….",هكذا ؟؟

إيه والله ,إحتكرت في شخصها ,البرلمان ,القضاء,والرأي العام التونسي !!!!!,, نظفته ..غسلته..بالاومو… برأته… باركته …..وفي الكرسي ثبتته!!!!!!

عجرفة ,بذاءة ,وقمة تشليك الدولة …

لكن الاكيد , أنها كانت جادة ,لأنها كانت تنطق باسم ,مجموعات الفساد والإفساد ,,النداء ,بكل شقوقه ,أفاق ,الوطني الحر…وهي كلها أذرع الاخطبوط ,أخطبوط المافيا ,….

القضية برمتها جسدت عينة أخرى, صادمة, من فضائح هذا النظام الفاسد والمفسد . فضيحة أخرى ستعرف , بسابقة المؤخر / عبو /بلقاضي……ودلالة أخرى عن , الافلاس …..

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات