حوار اللص مع قاطع الطريق

Photo

بالأمس على "قناة9" الحوار التالي ,بين النائب عن "النداء " المدعو وليد جلاد ,والنائب عن "الجبهة " أيمن العلوي .

وأبدأ بهذا الجلاد ,وهو لمن لايعرفه ,وأقول هذا على مسؤوليتي التامة, كان في عهد بنعلي رئيسا لفرع "طلبة التجمع بسليمان " ,تورط في سرقة "الكاسة" ,وكاد أن يرمى به في السجن لولا تدخل الوالي في تلك الفترة..وأمر…

ـ حق التظاهر مضمون ...لكن لا يجوز المطالبة بإسقاط نظام يتمتع بالشرعية الانتخابية عبر الشارع ,هاته فوضى لا يمكن القبول بها ....و ...و ..

وعند تذكيره من قبل الصحفي ,أنه ساهم في الانقلاب على الشرعية في "إعتصام الرز الاماراتي " بباردو,مع بقية عملاء نهيان ….طفق يصرخ بصوته القبيح ,الوضع كان مختلفا واستثنائيا , وكانت مبررات .

سارق "كاسة" طلبة التجمع ,كان تعيسا ,لا يستحق الا الاحتقار,وأمر …

أما الثاني النائب عن "الجبهة" أيمن العلوي ,فقد إنطلق في ذلك الخطاب الشعبوي ـ النفاقي ,نوع "فلفل خالتي مباركة " ,إننا كجبهة سنتصدى لسياسة التفقير ,لا لقانون المالية ,لا وألف لا ,سنناضل .. نفضل الموت فوق المتاريس دفاعا على الفقراء….س.. س

وعندما تدخل الصحفي ,وذكره بأن "الجبهة " وافقت على أهم بند بقانون المالية الترفيع في نسبة الاداء على القيمة المضافة TVA,السبب الاساس لغلاء الاسعار في كافة الميادين ..طفق يصرخ بصوت لا يقل قبحا عن وليد جلاد …الوضع مختلف ,وهناك سوء فهم.

تعاسة ….تعاسة …

تبا لللص ,وتبا لقاطع الطرق … وجهان لنفس العملة ….الرداءة ….هذا يكمل ذاك ….

السبسي وال120 حرامي

ما زال يرن بأذني هذا الرقم ال120 ,الذي تصدر الحملة الانتخابية للسبسي … أتذكر جيدا كيف كان يردد هذا الرقم,متبوعا بجوقة المنافقين والمحتالين وعلى رأسهم صاحب الباروكة السخيفة معز الجودي..

اتتذكرون 120 خبيرا إقتصاديا وماليا الذين وضعوا لبلادنا ……."برنامج يدوخ " ؟ أتتذكرون ؟,آلاف مواطن الشغل ,آلاف الكيلوميترات من الطرقات , مستشفى جامعي بكل ولاية ,,المناطق الصناعية بكل معتمدية ,القروض الميسرة الى الشباب العاطل عن العمل …..

باختصار …. للجميع السمن والعسل على كل فطور الصباح ..روم ـ ستيك منتصف النهار وبالمساء ….والإقلاع الاقتصادي , هذاالكل ……مع صلصة "وهرة الدولة " …

اللعنة ,أتتذكرون تلك الوعود ,وتلك الاكاذيب ,و ذالك القبح والق …؟ ….

وماذا الان ؟

في بحر ثلاث سنوات ,نسبة نمو صفر ,تونس مصنفة كدولة مافيوزية ـ فاسدة من قبل "الاتحاد الاوروبي " وتباعا عزوف المستثمرين الاجانب على الاسسثمار ببلادنا,تبعية مهينه لقوى الظلام بالإمارات,تدميرممنهج لأسس المجتمع والدولة….

نريد قائمة مفصلة بأسماء ال120 خبيرا ,وليذهبوا مع كبيرهم الذي علمهم السحر ,هذا السبسي وابنه وابن خالته الشاهد ,للتفاهم مع المتظاهرين ليلا ….واتركوا رجاء تلك الليلة بالذات ….الامن يرتاح ..

والصباح رباح …..

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات