من يقول لمنجي الرحوي وامثاله انه عار على اليسار والجبهة الشعبية ؟

Photo

قضية حق عام يحشرون فيها روح شكري بلعيد ..ارجوكم اتركونا نحترم روح الشهيد قبل ان نعاف القضية برمتها ....اما اذا كنتم تبحثون عن اصوات البوليس في الانتخابات القادمة فقد خنتم اليسار كما خنتم حقوق الانسان..

اية فضيحة هذه ستصل الى منظمات حقوق الانسان الدولية ...اذهبوا اليها اذا شئتم لتقنعوها بان الضحية اعتدى على نفسه بنفسه بعد الشهادة الموثقة التي نشرتها الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب ...من يقول لمنجي الرحوي وامثاله انه عار على اليسار والجبهة الشعبية ؟

فيلم قصير من نوع افلام الرعب من إخراج الامن الجمهوري ....مؤلم حد البكاء

ثم طلب مني رئيس الفرقة نزع سروالي فرفضت كذلك وبكيت له مستجديا عدم فعل ذلك إلا أنهم واصلوا ضربهم لي بكل ما أوتوا من قوة حتى دفعوني نحو الشباك وكنت أحاول إخفاء وجهي بيديّ المكبلتين، وإذا بإحدى اللّكمات القوية تدفعني نحو البلور فتهشم ورأيت إصبع يدي اليسرى (البنصر) يتدلّى من كفّي والدم يندفع منه ومن يديّ فصحت من هول ما رأيت حتى أغمي عليّ وفقدت وعيي،

لكنهم واصلو ضربي وركلي بالأرجل (كما يقول) ثم سكبوا الماء على جسمي وأنفي وفمي حتى « شرقت »، وعندما استفقت من الغيبوبة وجدت نفسي عاريا تماما من كل ثيابي وسروالي وتباني ملقيين أمامي.

ولم يكتفوا بذلك رغم الحالة التي كنت عليها فأخذوني إلى السقيفة ووضعوني تحت المطر وألبسوني عجلة مطاطية ورشوا عليّ الغاز وواصلوا سكب الماء عليّ.

من شهادة ضحية التعذيب في حمام الامن نقلتها الهيئة الوطنية لمناهضة التعذيب في تقريرها حول احداث محكمة بن عروس.

....انصح منجي الرحوي وامثاله بقراءتها …

فرانس 24

فرانس 24 تستدعي منذ قليل شخصا اسمه احمد صواب وتقدمه كقاض في حين انه لم يعد له صلة بالقضاء اصلا ليعلق على وقفة اليوم امام محكمة بن عروس … تكلم الرجل من صفاقس ولم يحضر الوقفة الاحتجاجية ولا صلة له بالتحرك لا من قريب ولا من بعيد …

الغريب في الامر ان هذا الشخص تكلم ليدافع عن الامنيين وهو امر غير مستغرب من شخص مثله ..في تغييب تام لأي ممثل للقضاة او المجتمع المدني ممن شاركوا في يوم الغضب…ملاّ حالة .. وملاّ حرفية …امر غريب ومشبوه !!!

من حسن الحظ ان فرانس 24 تفطنت الى خطئها فاصلحته …

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات