عندما يصبح زواج التونسية من غير المسلم ترجمة لتطور تونس

Photo

عندما يصبح زواج التونسية من غير المسلم ترجمة لتطور تونس في عيون رئيسي حكومتنا !!! سيادة رئيس الحكومة تركت كل مجالات التطور الاقتصادي و الإجتماعي والثقافي والعلمي و التكنولوجي و و و....

هل تطورت سنغافورة بزواج بناتها من الأجانب ؟ هل تطورت اندونيسيا و ماليزيا بزواج بناتها بالأجانب ؟

كل ما في الأمر انك واعضاء حزبك ورثتم من عائلتكم الام "التجمع "المتاجرة بقضايا المرأة لجلب الأعتمادات و الإعانات و القروض و لكسب رضا الغرب خاصّة أنك جعلت من الفوز بانتخابات 2019 هدفا

كانت المرأة و لا تزال الورقة التي تخرجونها للتسول من المنظمات العالمية و من البلدان الغربية . الم تملّوا ذلك ؟ المرأة التونسية بزواجها من اجنبي لا تتطور يا سيادة رئيس الحكومة . المرأة التونسية فقط تمارس حريتها و حقها في اختيار شريك حياتها و هذا الحق يكفله لها الدستور التونسي و لا التطور المزعوم .

ثم سيادة رئيس الحكومة لو في نظرك التطور هو الزواج من غير المسلم لينبهر الغرب … فإنك و بكل بساطة تزيد في عدم الاطمئنان على مصير تونس و انت على راس الحكومة .

و لأن الزواج من الغير المسلم يترجم تطور تونس فإن وجود بشرى بلحاج حميدة ضمن الوفد الذي تحول الى هولندا للنقاش في اتفاقية الشراكة بين تونس و هولندا يصبح مفهوما فهي مهندسة التطور !

ملاحظة : في إجتماع رسمي يا ممثلي تونس كونوا على الاقل في مستوى المسؤولية فمن غير اللائق استعمال الهاتف و أخذ الصور … فعن اي هيبة الدولة تتحدثون ؟

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات