قضية جمال خاجقشي وإعلام المراحيض بتونس

Photo

من المفيد التوقف قليلا ,لدراسة كيفية تغطية ,ومعالجة قضية المغدور الكاتب و الصحفي السعودي جمال خاجقشي ,من قبل وباء تونس الاول ,إعلام اللوبيات المافيوزية ,إعلام المرتزقة ,إعلام في خدمة من يدفع أكثر ,أسلحته في ذلك , الشعبوية ,,التزييف ,التشويه,مع كم هائل من التملق ,البذاءة ,وقلة الذوق ..

في الغالب ,تجاهل القضية ,أو هون منها ,عملا بقاعدة ..."شاهد مشفجي حاجة وعملا أيضا بالقاعدة الذهبية الاولى في هذا الميدان ," .. , لا يجب إغضاب , المتعهدين والزبائن ,المعروفين ...بكرمهم الحاتمي …

لكن بما أن القضية ,أخذت أبعادا دولية ,وأضحت موضوع الساعة بالعالم العربي ,لم يعد ممكنا تجاهلها ..حفاظا على ماء الوجه,وعلى ما تبقى من مصداقية مهزوزة ..

وهكذا تولت قناة الطرابلسية ,بتغطية القضية ,بل قل بتعويمها ,في برنامجها الديماغوجي ,الذي ينشطه ,شبه عون "الغيسابو" عكاشة ,والثرثار الاجوف كريشان ,و"فرخ" يعتقد أن له حسا فكاهيا متطورا ..يأبى اللسان ذكر إسمه لضحالته..

المهم ,نطق الثرثار الاجوف كريشان ,بلسان متلعثم ,مضطرب ,وكأنه تلميذ بالابتدائي ,أمام معلمه الصارم ,وتأتأ بالدارجة ..

" أووه ..نقول بدون أدنى نظرة عدائية للعربية السعودية...بالحق بدون عدائية ,وصدقوني ما عندي شي ضد السعودية..أووه ..عاد تعرفو في الواقع إنو أردوغان هذا ما هوش مثال للحرية والديمقراطية ..ونحب نذكر بهاته المناسبة إنو تركيا سجن كبير للصحفيين ... ونحب نقول زادة بإنو خاشقجي معروف بإنو قريب من العائلة الحاكمة, ومهوش مدافع كبير على الحرية ..أووه ..ونحب نقول ..بكل لطف..مع الكثير من المحبة لإخوتنا السعودية ,ونعاود ونقول بكل مودة ...ونعاود ونقول بكل حب....ياخويانا ما يجيش هكا .."

ثم سكت المرتزق الصغير , عن الكلام المباح... , وهكذا هو إعلام المراحيض ببلادنا... لعق أحذية ..من يدفع أكثر.

خساسة ..

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات