هذا السفيه

هذا السفيه يسمي الابادة الحاصلة الان لاهل غزة " اضطرابات": ابادة يشاهدها العالم ومحاكمة الكيان بتهمة الابادة يحوّلها خادم محمد بن سلمان الي " اضطرابات".

هذا السفيه يريد ان يقول " لولا السلاح الذي مرّ لحماس من مصر في عهد مرسي لما حدثت هذه " الاضطرابات".

هذا السفيه يذكر الثورات المغدورة ويسميها " فوضى": انه يربط المآسي الحاصلة بالثورات: يُبرّء بذلك الانظمة من العجز والخيانة والتواطؤ مع العدو ويُلقي المسؤولية على الثورات.

هذا السفيه يستبِقُ غضبا عارما وحقدا تجمّع في الصدور على الانظمة: يريد ان يقول" لاتثوروا ضد الانظمة لأنكم ستجلبون الفوضى والحرب".

هذا السفيه بربطه " الاضطرابات" الحالية ب" فوضى 2011" ًيريد ان يقول " الاسلام السياسي والاخوان في غزة الذين تسلحوا من مصر في 2011ًهم سبب الكارثة" يعني بطريقة اخرى اسرائيل مظلومة وحبذا تريحنا منهم.

اختلقوا داعش وعاقبوا بها الناس على الثورات وهاهم يُوظّفون الابادة لتخويف الناس وتأبيد انظمتهم.

هذا السفيه لا يعتبر احتلال فلسطين ولا احتلال لبنان ولا سوريا ولا صبرا وشاتيلا ولا فشل اوسلوا ولا الاستيطان ولا الاف الاسرى .. سببا لما يحدث، انما هي ثورات حدثت منذ 14 سنة.

لا تحرير بدون تحرر الارادات من هذه الانظمة الصفيقة المتحالفة مع الصهاينة.

كذاب اشرّ من يدعي مساندة المقاومة وفي نفس الوقت يصفق للانقلابات ويساند الاستبداد ويسمي الثورات " فوضى" و " ربيع عبري". ليس هناك صهيوني غير من عادى ويعادي ثورات الشعوب المقهورة.

بعد 14ًسنة ورُعبهم الوحيد هو الثورات وليس التمدد الصهيوني في ارضهم، دولة اسرائيل ونووي اسرائيل لا يرعبهم، من " النيل الي الفرات لا ترعبهم".. لازالوا مرعوبين من الثورات فقط، يعني عدوهم الوحيد هو شعوبهم.

لعنهم الله

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات