ها هو بن سلمان يختار تونس لمسح منشاره!

Photo

التاريخ لا يعيد نفسه..

قبل سنوات وفي مثل هذه الظروف، كانت الضغوط الداخلية والعربية والإقليمية تدفع باتجاه استقبال السيسي في تونس، او تقديم إشارات تساعد في تأهيله من رتبة سفاح الى مرتبة رئيس، حينها كان المرزوقي يمارس أقصى درجات التجاهل، كان في تونس الرئيس الإنسان، الرئيس الحقوقي، الرئيس المثقف، الرئيس العنيد المتعصب في الانتصار لحرمة دماء الشعوب.

نحن اليوم في نفس المناخات، وهذا القصر يصول فيه مموّل المذابح نجيب ساويرس، بينما يستعد للأفظع! يستعد لاستقبال سفاح المنشار.. مجرم القنصليات.. ما الذي حدث يا ترى؟! لا شيء ! غير ان هناك كان القصر يتنفس ثورة، وهنا أصبح القصر يتنفس ثورة مضادة.

هاهو بن سلمان يختار تونس لمسح منشاره فيها وفي ثورتها، جاء ليضرب عصفورين بحجر واحد، يكسر الحصار الذي يخنقه ويصفع الثورة حين تستقبل ارضها الطاهرة سفاح القنصلية..

ايتها القوى الممانعة، دعونا من جمال خاشقجي فقد انتصر له اردوغان وانتصرت له الجزيرة وتعاطف الاسلاميون مع مأساته، لذلك يستحق الخنق والمنشرة واذابته في الاسيد.. وفق أعرافكم.

إذا هيا احتشدوا في وجه المجرم الذي اباد وجوع اطفال اليمن، وانتم المنحازون الى اهل اليمن، والذي طالب بعزل ومحاكمة بشار الاسد، وانت المروجون لبطولة بشار الاسد، والذي اقترح قوة عربية بديلة للجيش السوري، وانتم الذين تنادون الجيش السوري بجيش البطولة والرجولة، والذي يسعى عبر نفوذه في لبنان الى نزع سلاح حزب الله تمهيدا الى مسحه من الخارطة، وانتم الذي تغنيتم بحزب الله وبخصاله وتوجتم امينه العام ومنحتموه وسام الشرف العربي، والذي خطط ومول صفقة القرن ومهد لنقل سفارة الكيان الى القدس وتحالف مع الصهاينة ضد المقاومة، وانتم الذين ومن فرط حديثكم عن المقاومة ، خلناكم انتم المقاومة.

ايتها الممانعات ايها الممانعون، هذا عبد ايفانكا وعدو الامة العربية جاء ليمسح منشاره في ثورتكم، فهيا احتشدوا لتقفوا في وجه عدو امتكم مثلما احتشدتم ووقفتم في وجه اقتصاد بلادكم وشرعية بلادكم ومؤسسات بلادك.

الحرب القذرة.. كل الأدوات مباحة !

لأنهم قرروا شن سلسلة من الهجمات وعلى اكثر من محور لإرباك خطوط الدفاع، من اجل ذلك ذهبوا الى سفير السعودية لتزكية السفارة ورفع الحرج عن البعثات الدبلوماسية التي ارتبطت بالمنشار والأشلاء والسيد، هناك اخبرهم السفير بقرار الزيارة الفاجعة، تكتم القصر عن زيارة محمد منشار الى حدود مساء الخميس، وذلك لعدم التشويش على فعاليات الاضراب، ثم اعلنها او سربها، وكنت شخصيا علمت بالخبر منذ يوم الاثنين لكني فشلت في التثبت منه رغم بعض المحاولات، حيث استقر الامر على الزيارة منذ الاسبوع الفارط وتقرر الافراج عن المعلومة ليلة الجمعة، بعد الاضراب.. ورقة يستعملها قرطاج لإرباك خصومه وبشكل أدق لإرباك الثورة.

ثم ذهبوا الى محمد بن زايد وهم يعلمون انه الوكيل الاول للثورة المضادة في المنطقة، يقول هو نفسه بذلك ويسوق له ويتبجح به، عادوا يستجدون المسيح الدجال، ليمنحهم ثقته مرة اخرى ويستعملهم في مهمة جديدة ضد بلادهم.

ثم تحالف التجمع و الاتحاد والجبهة والأحزاب الطوافة وعناصر الميركاتوات من اجل الاجهاز على الاقتصاد كخطوة لإسقاط الشاهد وإقصاء النهضة، في انتظار خطوات أخرى مفتوحة وليس لها من خطوط حمراء غير وعي الشعب وستر الله.

ثم شنوا حملات مركزة على الوزير روني وأكدوا انهم يستهدفون فيه روح الصهيونية، لكن التصريحات الاخيرة الصادرة بقوة وحزم من باريس كانت واضحة، "روني يهودي وليس صهيوني"، فجأة توقف الحديث عن روني الصهيوني وغاب الرّوني عن تجمع باردو، فيما ارتفعت الحناجر بصهْيَنة كمال مرجان وقعلول والغنوشي!

ثم وفي الاثناء اعلنوا عن إحياء مشروع بشرى بلحاج، وبسرعة اكدوا ان الرئيس سيوقع على التقرير !!!ّّ هي اذا معركة مفتوحة، وهم إذا يستعملون تكتيك تشتيت الشمل وإضعاف التركيز والعمل بقوة على جبهة الارباك.

بعضهم من سلالة الازلام يعمل في مهنته القديمة، لا لوم عليه، أما البعض الآخر فهم الذين ومنذ 50 سنة يتوعدون العدو ويعدون الامة انهم سيلقون بـــ"إسرائيل" في البحر، نراهم اليوم تحالفوا من اجل القاء ثورة تونس في البحر.. من أجل القاء تونس في البحر!

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات