مقطع هزلي من الكرتون يسخر من المرشح الأساسي في الإنتخابات الأمريكية

Photo

ظهرت شخصيّات كرتونية للعديد من الوجوه السياسية الامريكية في سلسلة”عائلة سيمسون” وهي سلسلة معروفة بنقدها اللاذع للواقع ومتقلباته. وقد وقع التركيز هذه المرّة على نقد صولات وجولات دوناد ترامب..

على اثر انتصاره الساحق في ولاية كارولينا الجنوبية، يؤكد من جديد رجل الأعمال الناجح والملياردير المشهور دونالد جون ترامب أنه بلا شك المرشح الرئيسي للفوز بسباق الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الامريكية هذا العام.

وقد أكد ترامب هذا لما صرّح بأنه الاجدر والاقوى لنيل منصب الرئيس بعد مغادرة أوباما البيت الابيض. عرف دونالد ترامب بتصريحاته النارية المتشددة وأفكاره العنصرية المتطرّفة تجاه المهاجرين غير الشرعيين واللاجئين في البلاد.

في المقابل كشفت احصائيات سبر الآراء عن مدى انزعاج وقلق المواطنين الامريكيين على ما آلت إليه الامور في المشهد السياسي حيث عبر العديد منهم عن استيائهم لما تخلله السباق الجنوني للانتخابات هذه السنة من ردود أفعال وتعليقات أقل ما يمكن أن يقال عنها أنّها عنيفة.

ويظهر في المقطع ثلة من السياسيين وهم يتصارعون حول كرسي الرئاسة ووقع وصف نجاح دونالد ترامب بـ”كابوسنا الجماعي” وهذا يكشف التباعد الكبير والاختلافات العميقة في وجهات نظر العديد من الأمريكيين و يعكس عدم رضاهم بما آلت إليه النتائج الاوليّة في عدد من الولايات الى ان تأتي جولة الحسم النهائية.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات