هكذا لفلف نظام الجاسوس/العميل السيسي حادثة استشهاد ضابط وجنديين من الجيش المصري

هكذا لفلف نظام الجاسوس/العميل السيسي حادثة استشهاد ضابط وجنديين من الجيش المصري برصاص قوات العدوان الصهيوني في معبر رفح:

قال مصدر امني مصري ل "القاهرة الإخبارية" ان التحقيقات الأولية لحادث إطلاق النار على الحدود تشير إلى اطلاق النيران بين عناصر من قوات الاحتلال الاسرائيلي وعناصر من المقاومة الفلسطينية أدت إلى اطلاق النيران في عدة اتجاهات ."

وهذا التفسير لما حدث يعني ان نظام الجاسوس السيسي قد برأ قوات العدوان الصهيوني من مسؤولية تعمد قتل الجنود المصريين بل وأنه يوحي ان عملية المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال في معبر رفح تتحمل مسؤولية غير مباشرة في قتل الجنود المصريين.

فعلاً العمالة لا حدود لها.

هذا رد نظام الجاسوس/العميل السيسي

فاينانشيال تابمز عن مسؤول مصري كبير : حادث تبادل إطلاق النار في رفح ليس له اهمية سياسية. اقسم انه لو اقدم كيان العدوان الصهيوني على احتلال سيناء لن يتحرك عسكر كامب ديفيد للدفاع عن الوطن الذي همشه عسكر كامب ديفيد

أقصى ما تضمنه رد نظام حكم عبد الفتاح السيسي على قصف قوات العدوان الصهيوني القوة المصرية في معبر رفح واستشهاد ثلاثة منها هو كما جاء على لسان مصدر كبير في القاهرة "نحذر من المساس بالجنود المكلفين بتأمين الحدود"

يا سلام على تفاهة المصدر ونظامه فالمساس بالجنود قد تم وراح ضحيته ضابط وجنديين. فأين الرد يا عملاء اميركا وحليف كيان العدوان.

من أحلام اليقظة

بدأت الطائرات العسكرية المصرية بقصف مواقع قوات العدوان الصهيوني في منطقة رفح ردا على قيام قوات العدوان الصهيوني بقتل جندي مصري على معبر رفح ... وألحقت القوات المصرية خسائر فادحة بالقوات الصهيونية…

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات