ما علاقة البيروقراطية النقابية ب 17 ديسمبر؟

Photo

ما علاقة البيروقراطية النقابية ب 17 ديسمبر حتى يُكرّم فيها جراد والجندوبي؟ هذه الكائنات الكالشة التي تعيش على كل ما تتركه السلطة على موائدها مقابل ان تكون وسيطا بينها وبين الفقراء وتُحبِطُ اي تمرد او انتفاضة تطالب بالعدالة.

على ماذا ولماذا يكرم جراد؟ على انحيازه مع بن علي ضد الشعب؟ على ماذا يُكرم الجندوبي ؟ على ذهابه لسيدي بوزيد خلال الانتفاضة وقوله لهم " ريضو"؟ على غلق ابواب الاتحاد من طرف عبيد البريكي ؟ على قول المركزيه " نحن لا نتحمل مسؤوليه الشعارات التي رُفعت "؟

هذه احداث عشناها ولم نسمعها. المركزيه التي كانت ولازالت مع الخط الدستوري- التجمعي- الندائي تريد ان تسطو على التاريخ وتغتسل من عار وخيانة تجاه الشعب فتصطنع تاريخا وهميا منافيا للوقائع يكون فيه جراد والجندوبي وعبيد ابطالا رغم انف التاريخ.

ما حدث اليوم صفاقة وتزوير وسطو على الحقيقة وتدنيس لثوره شعب خانتها البروقراطية عندما كان ابناءها يسقطون في سيدي بوزيد والقصرين وتاله وغيرها من اماكن البلاد.

ليس هناك من " لا يحبك يا شعب" مثل تلك الكائنات الكالشة التي انحازت لبن علي ثم قامت بالحوار الوطني وارجعت المنظومة ثم ادخلها الباجي للحلقوم بوثيقة قرطاج.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات