بعد فوز ياسين العياري بانتخابات المانيا

Photo

غزت الفايسبوك عشرات المقالات التي تذم الرجل وتقدح فيه وتتهمه بالدعوشة وبالخونجة وبغيرها من التهم الجاهزة المعلبة التي يغدقها أصدقاؤنا اليساريون الثوريون على خصومهم بصدق لا أفهم حنق هؤلاء على ياسين العياري،هو مواطن تونسي تقدم لانتخابات وفاز بها فلماذا لم تفوزوا بها أنتم؟

لماذا لم تقطعوا عليه الطريق كما فعلتم مع المرزوقي، حينما قطعتم عليه الطريق ففاز بها السبسي وتحالف مع "الخوانجية" و"شمّت فيكم اللي يسوى واللي ما يسواش".

بصدق لا أفهم أصدقاءنا اليساريين الذين لا ينتخبهم أحد،ولا شغل لهم إلا التنبير ،وتشليك الخصوم وتدريع الخواطر ووضع العصا في العجلة !

الديمقراطية مجال حر للتنافس،لماذا لم تكسبوا ثقة الشعب وتتحدوا وتكسبوا الانتخابات ؟

لماذا بقيتم أسرى كذبة كبيرة وهي أنكم وحدكم تمتلكون الحقيقة ووحدكم النخبة،ووحدكم صفوة الصفوة وتتعاملون مع الشعب التونسي باعتباره قطيعا يقوده الخوانجية؟ لماذا لم تسعوْا الى كسر قوانين اللعبة ،وفرض أجندتكم على الناخبين بعيدا عن صالوناتكم المخملية وأبراجكم العاجية ،وأوهام النقاء الثوري؟

فاز ياسين بالمقعد ،ولم تكسبوا إلا اربعين صوتا،ألا يخجلكم ذلك ؟

وأقولها للمرة الألف :ياسين لم يدخل البرلمان بانتخابات مزيفة ،بل دخلها بانتخابات نزيهة،فهنيئا له انها الديمقراطية،يكسب فيها القادر على اتقان اللعبة وليس النبار الجالس على الربوة،

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات