الغزوة التلفزية.....

Photo

إذا بعد الانتهاء من المسلسل المكسيكي التركي المشترك ،التاكسفون السبسي وترامب،..الشعب التونسي مدعو اليوم لمتابعة مسرحية ،الغزوة التلفزية،على قناة العائلة، نسمة!!!،على الساعة التاسعة،…..للمخرج بن نتيشة.

البطل ….،الممثل الباجي قايد السبسي… الكومبارس،….ثنائي أو ثلاثي, من فئة الصحفجين ،سيقع إختيارهم بدقة من جوقة الغربان….السفيانان،،،مريم الجبهوية،لعماري، بوغلبة، عكاشة،كريشان….ودورهم سيقتصر على التظاهر بالقاء الاسئلة،حقاحقا، .. جريئة ومحرجة،التي أعدها سلفا، مرماد، عفوا مخرج المسرحية.

الديكور…..،سيكون اما في قاعة فخمة، اوحديقة القصرالمطلة على البحر ،لابهار المتابعين، لزوم الفشخرة، الابهة،، والوهرة….بودورو…وهاته مهمة ،ذلك التعيس،الذي لا أتذكر إسمه الان , الذي شوه تراثنابتلك الفضاعة..المسماة …الحضرة….

اما المواضيع التي ستتناولها المسرحية فهي ,وسأليقها هكذا عشوائيا، النجاحات الدبلوماسية المزعومة،التي تحققت على اثر زيارته لإيطاليا وزيارة قريبه الشاهد لألمانيا، والتي لم تكن في الحقيقة إلا رضوخا مهينا، لأوروبا،بخصوص التوانسة التائهين هناك، الشيء الذي رفضه الاخوة في الجزائروالمغرب…،

وسينطلق قريبا موسم صيد التوانسة بأوروبا بمباركة النظام التونسي…..

سيتطرق أيضا الى الوضع الامني،وسيؤكد ،انه تحسن، بفضله وجهوده الجبارة،ومن غير المستبعد رفع حالة الطواريء …،ظاهريا، ،، والإبقاء عليها عمليا،،لقضم الباقي من الحريات العامة….

سيلمح الى ضرورة تغييرالدستور، لكي يرجع بنا،الى حكم الفرد،الزعيم…..والعائلة……

سيتعرض الى الوضع الاقتصادي،وسيردد ما حفظه من السيناريو….الوضع في تحسن…لكن على الشعب الكريم تقديم المزيد ،من ….التضحيات ، الكد والعرق…

سيؤكد،عدم اكتراثه، بمن وصفوا في السينارريو المكتوب ،بالخونة الذين يسيؤون الى سمعة تونس بالخارج في وسائل الاعلام الأجنبية وسيقول انهم كمشة حقوقجية،لا تأثير لهم يتلقون الدعم من السفارات الاجنبية …الخ الخ من بذاءات، ستقدم على اساس ….ضمار………وما هي إلا تخريف….

سيعلن بصفة أو بأخرى دعمه الى ولي عهده، وسينزهه من تهم الفساد التي طالته بمناسبة فضيحة تعيين المعتمدين،،،،

باختصار شديد هاته اهم محاور مسرحية بن نتيشة ببطولة السبسي، طبعا سيقوم اعلام بودورو يوم الاثنين بتثمين المسرحية، التطبيل والتزمير…وسيقوم الزرقوني بوضع استبيان مفاده ان السبسي يعد الشخصية السياسية الاكثر شعبية ببر تونس وما جاورها ,بفضل إشعاعه الخارجي ,خاصة ,بعد نجاح مسلسل …التاكسيفون السبسي وترامب ….

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات