دموع التماسيح !!!

Photo

الحزن شديد وشديد,لما تعرض له تمساح البلفدير,من سحل بربري بشع,مدان بشدة,رغم أن ديننا علمنا الرفق بالحيوان ,إذ جاء في الحديث النبوي الشريف, أن إمرأة ,دخلت النار ,لأنها حبست قطة حتى ماتت,فلا هي أطعمتها,ولا هي تركتها تأكل من خشاش الارض.....

إنهيار أخلاقي مفزع,جعلنا فضيحة بين الامم ,بان بوضوح...وظهر جليا ,بعد تلك الحرب القبلية ,المشينة ,التي تلت المقابلة الكروية بين النادي الصفاقسي ,والنجم الساحلي ...مقزز ,أليس كذلك ؟؟؟؟..

لكن تعالوا أذكركم بالتالي,عندما أكد الدكتور منصف المرزوقي ,بان شعبنا ,يعرف إنهيارا أخلاقيا,مرده وسببه....لا طبيعته الاصلية ,فشعبنا طيب ومسالم ...بل منظومة سياسية/إجتماعية / ثقافية , حكمت ,أو بالأحرى تحكمت فينا ,لستين سنة ديكتاتورية ,رافعة ,الى يوم الناس هذا ,شعارات مخيفة,المثقف لا يصلح للحكم !!!!!,الحقوقي كذلك !!!,منتهية بالتقيؤ ...لا علاقة للسياسة مع الاخلاق !!!!!!!

المنظومة هاته ,تنكرت لقيم بلادنا الاصيلة,دمرت التعليم بصفة ممنهجة,دمرت قيم العمل الشريف ,دمرت دور الثقافة ,المسارح ,السينما ,التي إختفت تماما…عوضت كل ذلك ,بثقافة البذاءة,المزود ,وكرة القدم الوحشية والقبلية,الفن الهابط ,الانانية والفردية ,راسي راسي والله لترحم من مات ,,الرشوة ,الفساد ,الواسطة ….ثقافة هابطة يعبر عليها بالفرنسية بثقافةBLING BLING…قالوا عنها …تفتح ,وحداثة ,وماهي إلا قشرة ,رقيقة …ورقيقة جدا …لإخفاء الوحشية لا غير …..

لذا إحتقاري الشديييييييد ,نعم الشديييييد ,لكل تلك الطبقة السياسية /الاعلامية /الفنية العقيمة ,الغير خلاقة والسطحية,التي ,كانت بالأمس القريب,وراء حملة شيطنة من ندد وفضح جذور هذا الشر, الذي ينخر بلادنا منذ ستين سنة ,…..لان الدموع التي تذرفها اليوم …ما هي الى ردة فعل العاهرة التي تتظاهر بالعفة ,وهي لمن يفهم ,مجرد …

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات