غضب وحنق وإرهاق رئاسي..

غضب وحنق وإرهاق رئاسي.. إن شاء الله بالألطاف.. صورة رئيس الجمهورية الممدد له لولاية ثانية ونهائية شككت الأمم المتحدة في نزاهتها وفي شفافيتها الأستاذ قيس سعيد، عند إشرافه اليوم على موكب عيد الجلاء..

وبعد توصله مسبقا بموقف الأمم المتحدة من ملابسات إعادة انتخابه، وبالبيان الإعلامي للمفوض السامي لحقوق الإنسان فولكر تورك والندوة الصحفية للناطقة الرسمية باسم مكتبه اليوم، بشأن عدم توفر شروط النزاهة والحياد وغياب احترام المعايير الديمقراطية في انتخابات 6 أكتوبر الجاري.. بل والازدراء الأممي من رفض الامتثال للأحكام الباتة للقضاء الانتخابي ومن تغيير القانون الانتخابي عن عجل وسلب الاختصاص من المحكمة الإدارية بعد انطلاق الحملة الانتخابية وقبل ايام فقط من يوم الاقتراع.. ما يجعل الانتخابات مشوبة بعيوب عدم الامتثال المعايير الدولية..

وهو ما قد يكون يفسر غياب أو تغييب السيدان بودربالة والدربالي رئيسي غرفتي برلماني دستور الرئيس والسيد بوعسكر رئيس "هيئة بوعسكر" الرئاسية للانتخابات عن موكب عيد الجلاء..

والأول والثالث هما من دبرا ونفذا "الانقلاب القانوني" بإيعاز من الغرف الخفية الخلفية المظلمة لإرضاء القصر.. ليواجه اليوم الرئيس الممددة ولايته العالم لوحده، يوم لا ينفع لا بودربالة ولا بوعسكر.، ولا صاحبة ولا مال ولا بنون ولا تنسيقيات ولا شقيق ولا أصهار ولا هم يحزنون..

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات