رُسُوب "بوعسكر"

رُسُوب "بوعسكر" و"هيئة بوعسكر" بإسقاط القاضي الانتخابي ممثَّلا في الجلسة العامَّة للمحكمة الإداريَّة المُوقَّرة لنِصف (50%) قرارات الرَّفض الَّتي اتَّخذتها (إنصاف ثلاثة من أصل ستَّة طعون)، ومُضاعفة عدد المترشحين المقبولين في السِّباق الانتخابي لرئاسيَّات 6 أكتوبر القادم من ثلاثة إلى ستَّة بزيادة 100%..

والقضاء أصلا بفساد تأويل "بوعسكر" و"هيئة بوعسكر" للقانون في مواد الحقوق المدنيَّة والسِّياسيَّة والاستزادة السَّاقطة للبطاقة عدد 3 وفي مادَّة الجنسيَّة وفي مادَّة الإجراءات الانتخابيَّة، وبالتَّالي إسناد أعداد إقصاء صفريَّةـ بالإضافة للفشل الذَّريع في مواد الحساب من الجمع والطَّرح والضَّرب والقسمة..

بالخطاب المدرسي، حصل "بوعسكر" على معدَّل "عَشْرة الحاكم" فقط (10/20) في مجال لا مجال فيه للغَلَط، وحصل على ثلاثة أصفار (3x0) في مواد أساسيَّة لا يجوز النُّزول فيها عن "عَشْرة الحاكم"، وفي امتحان لا يقبل فيه النُّزول تحت علامة التَّميُّز أي ستَّة عشر من عشرين أو ثمانية من عشرة على الأقل، وإلَّا أمرت لجنة التَّقييم والامتحان بالرُّسوب.. يعني المُعدَّل العام: 10/20 وثلاثة أصفار إقصائيَّة (3x0) في ثلاث مواد أساسيَّة لا تحتمل الإسعاف.. وبناء عليه؟؟؟

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات