الطاهر بن حسين…شحم يهود !!!

Photo

الترهيب الفكري الذي يمارسه علينا الغرب او ازلامه ناتج عن جهلنا بالحقيقة . كثير من ،،الحقائق المفروضة،، علينا هي اوهام لا نتفطن انها اوهام .ارهاب الجهلة على العقول و سياسة الجهلة السائدة في تونس اقرار لهذه الفكرة .

اثبات تجريبي نموذجي كان البارحة في بلاتو التاسعة..اورد نائب النهضة بن سالم في سياق حديثه البارحة المثل الشعبي باعهولو شحم يهود و انتفض مناصر السامية الطاهر بن حسين .و لان لا بن سالم و لا حتى صلاح يعرفان معنى و تاريخ المثل كان لابد من الاعتذار لليهود لأنها غلطة في تبت يدا..

طيب المقصود بثمن شحم اليهود هي حقيقة دينية و اقتصادية تاريخية علمية ..من المعلوم كما حدثنا تاريخ الاديان و النصوص المقدسة و منها نصوص اليهود و القران ان الرب عاقب بني اسرائيل لعنادهم مع نبيهم فحرم عليهم شحوم الحيوانات الا ما خالط اللحم و العضم و حوايا الابل ..يقول التاريخ الاقتصادي ان اليهود تحيلوا على التحريم فيذوبون الشحم في الماء و مواد اخرى و يبيعونه لل،،اغيار،، بأثمان باهضة ..

هذا المثل عالمي و ينطق بصيغ مختلفة للتعبير على كل اشكال البيع و التجارة المغلوطة و الاقتصاد الاستغلالي الذي مهر فيه اليهود .طيب ..اليهود هم مؤسسو اقتصاد الاستغلال ..لحظة ..ليس هذا كلامي .

ماركس في كتابه ،،المسالة اليهودية،، و في معرض نقده للرأسمالية بين ان اليهودية سيطرت على المسيحية بتهويدها ضمنيا عبر فرض الرأسمالية باعتبارها نمط اقتصاد استغلالي مغالط ..حين نفتح الموسوعة اليهودية نجد انها تصنف ماركس و هو حفيد حاخام يهودي بأنه معادي للسامية لان ماركس في نقده للدين افيونا اورد اليهودية و نصوصها المقدسة كنموذج لتبرير الاقتصاد الاستغلالي .

من اهم اسباب انتشار ،،اللاسامية،، اي معاداة اليهود في الثقافة الغربية و في فترة تصاعد المد القومي الاوروبي هو تحميل اليهود مسؤولية رهن الاقتصادات الاوروبية و يعتبر كبار العلماء و مؤرخي الاقتصاد السياسي الاوروبي ان مؤسسي النظام المالي الربوي و اول منشئي البنوك هم اليهود الذين تجيز نصوصهم المقدسة مغالطة ،،الاغيار،، ماليا .ازمة 2008 الاخيرة شهدت انتشار كتب غربية اوروبية و روسية في التاريخ للدور اليهودي في تخريب الاقتصاد و انتاج الاقتصاد اللامنتج للثروة الفعلية .

نعود الى كتابات نتشه و مسرحية تاجر البندقية لشكسبير في الربط بين طبيعة الرب اليهودي ،،يهوه،، و منظومة القيم التوراتية و التلمودية العنيفة و الداعية الى العنف .

مسالة الفصل بين اليهودية و الصهيونية ليست اكيدة عند كل المفكرين انطلاقا من قراءة النصوص الدينية التي يتعبد بها اليهود انفسهم اي التوراة و التلمود و العهد القديم …كل اليهود غير الصهاينة هم ملحدون علمانيون او طوائف يهودية تعتمد نصوصا دينية اخرى غير النصوص الشائعة في البيعات اليهودية الرسمية و المعتمدة من دولة الكيان الصهيوني التي تعلن الان بشكل واضح ،،يهودية الدولة،، .

من حق محاربي ،،الارهاب الاسلامي،،مطالبتنا بتوضيح مواقفنا في خصوص بعض الاحكام الفقهية و مطالبتنا بنفي التأويلات الخاطئة لبعض نصوص قرآنية و احاديث نبوية لكن من من واجبهم ايضا مطالبة اليهود بتفسير جمل صريحة تدعو للتحيل الاقتصادي و القتل لغير اليهود .

حول علاقة اليهود العرب بالحركة الصهيونية منذ العشرينات يمكن الرجوع الى كتابات و وثائق منشورة عند المؤرخين . انصح بالقراءة لاستاذينا التيمومي و الحناشي .

كفوا عن ارهابنا بتهمة معاداة السامية و لنناقش علميا و عينيك فيك شهد الله عليك …رغم انه لكم دينكم و لي دين و لكن الحقيقة ما يتغشش منها احد .المهم تكون حقيقة .و دورو بغافل علميا و مانيش مسؤول على جهل ،،الجمهور،، …احنا نطالعو و نقراو في دروسنا بعديد اللغات و لله الحمد .

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات