سامي حسنين هيكل شُهر الفهري أيقونة حرية الاعلام…

Photo

4) المطالبة بالكشف عن تمويلات كل المؤسسات الإعلامية الخاصّة والمعلومات المتعلقة بالتحويلات المالية بالعملة الصعبة من قبل القنوات الإذاعية والتلفزية الخاصة وذلك من أجل تحقيق الشفافية المالية.
(من بيان نقابتي الصحفيين و الاعلام)

و أضيف ...و توزيع الاشهار ؟ و السبونسور ؟ وتوازن خطوط التحرير ؟ و توزيع المحللين ؟ و التعيينات ؟ و القائمات السوداء للممنوعين من الظهور في بعض القنوات ؟ و احتلال العمومية من متعاونين من خط معين غير خطوط أخرى ؟ ..و ... و غيرها من الفضائح و المؤامرات …

الآن ؟؟؟

من صباح 2012 الى مساء 2014 قبل أن يطرد "نداء الباجي" كل من عمل معه و عنده من أحزاب و مثقفين و اعلاميين أشخاصا و مؤسسات ...على امتداد 3 سنوات يا حبيباي السعيدي و البغوري ماذا كانت معركة النقابتين ؟ و لمن ؟ و لصالح من ؟ و مع من ؟ حرية الاعلام ؟؟ ما ظاهرلي ...نعود للتفاصيل ؟؟؟

ما يعيشه المشهد الاعلامي الآن و المسيطرون عليه خاصا و عموميا ..من يتحمل مسؤولية السكوت عليه و عليهم ليشتغل بمعارك "سياسية" عنوانها "الانقاذ" بطعم الروز بالفاكية و الفبركة و البوز و الكذب ؟

من كان مشغولا من النقابتين بغير "المهمة النضالية الرئيسية" : تحرير الاعلام من مخرجات الثورة باسم الخوف من "الخوانجية" و "المرزوقي" و "الترويكا" و لو جنبا الى جنب مع سامي حسنين هيكل شُهر الفهري أيقونة حرية الاعلام الذي تجمع "الاعلاميون " المناضلون من أجله في ساحة سجن المرناقية ؟

من يتحمل مسؤولية خراب بصرة الاعلام الراهنة ؟؟أليست حسابات ماضية ؟

الآن ؟؟

طيب على كل ... أوكي ...يأتي متأخرا خير من ان لا يأتي ...و أفلح ان صدق ...المهم : الرخ لا …

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات