الحضيض....الحضيض

Photo

قتلتم الوطن بسؤال الواطين والاوباش. من الافضل في رأيك بن علي او المرزوقي او راشد الغنوشي او حمة الهمامي…

هل انتهت قضايا الوطن حتى يكون السؤال الثابت منذ سنوات هو: من الافضل بن علي ام هؤلاء الذي نراهم في الصدارة …

والضيف الذي يوجه له هذا السؤال ليس له جواب اخر غير الاشادة بالرئيس بن علي والتأكيد انه الافضل... والأكثر وطنية ...لان الضيف يأتي بالفعل لهذا الغرض وليس لقول شيء اخر لأنه ببساطة معروف الاصل والفصل والنسب بتاريخه الموبوء وأفعاله المشينة وتقاريره العلنية والسرية .....استضافته اذن واضحة المعالم .....والمواقف التي سيعبر عنها هي تطبيلية لبن علي ...وكأنه يعد العدة لإعادته الى الحكم .

والواقع الذي يصنعه هؤلاء هو السعي يوميا الى تنظيف النظام المنهار والذي عاد ويعمل على اعادة الانصار ....ولذا فان هدف استضافتهم هو الاستماع الى جواب منهم معرف المحتوى والصياغة.....ضيوف هم اكثر «وطاية» من صاحب السؤال ومن يقف وراءه وأكثر » طحينا «
اصبحنا نسمع يوميا بان بن علي افضل لأنه رجل دولة و لأنه رجل وطني ....ولأنه رجل الانجازات الكبرى و قنطرة رادس ........هذا هو المطلوب ...و الغريب ان هذا السؤال كثيرا ما يأتي اثر محاكمة بن علي في قضية من القضايا يعني ذلك ان البلاتوهاات من هذا الطراز الفاسد تتولى الرد على القضاء الذي اصدر ضد بن علي الى حد الان اكثر من خمس احكام اقلها تتضمن السجن ست سنوات ....ولديه احكام بالسجن لخمسة عشرة سنة.

ومازالت القضايا مكدسة في اروقة المحاكم في كامل البلاد ..لان جرائمه او جرائم رجال المافيا الذين صنعهم او هم مافيوزيون من الاصل وأحاطوا به من كل ناحية.....

الرجل تأكد لكل العالم انه مجرم وزعيم عصابة و واخرج الى بنوك الكثير من دول العالم كمشة من ألاف المليارات لفائدته وفائدة زوجته ومع ذلك مازالت البرامج التلفزية المقرفة التي لا تستحي والتي تتكلف بمهمة قذرة من خلال استضافة بعض الاوباش الذين يناضلون من اجل بن علي كرجل وطني ورجل دولة وقائد الانجازات الكبرى .

انهم لا يفرقون بين سيدة مخلصة وشريفة وتعيش بمبلغ من المال يكفيها ويسترها ……و عاهرة تجمع الاموال في الليلة الواحدة ما يكفي الشريفة شهرا كاملا ..ويمكن العاهرة ان تقيم قصرا ..وتملك الهنشير .

فهل ان هذه التي ملكت الثروة والقصر والسيارة الفاخرة والهنشير هي افضل من السيدة الشريفة المكتفية بغرس القيم في نفسها وفي محيطها وفي ابنائها من اجل مجتمع متوازن ومبدع …..

فما الفرق بين ثروة العاهرة وما تنتجه وما به تشغل الناس ..و ثروة بن علي زعيم المافيا او النمو الذي حققه بالتهريب والاقتصاد الموازي وتوريط الدولة في قروض مختلفة من كل انحاء العالم ..وإنشاء صناديق اجتماعية كان يحصل منها على نصيبه…..

ثم يأتي من يقول بأنه رجل دولة …ومن يقولها ..طبعا هم الجماعة التي اكلت من فتات طاولاته وطاولات الطرابلسية او الابالسة الاخرين..

وللعلم اننا قبل يومين استمعنا على » الجنوبية « الى من اختار العيش في فرنسا ليتمكن من التنبير ضد الثورة عن بعد..وهو استاذ جامعي وان الذي استضافه كان يعرف مسبقا الاجوبة التي سيتلقاها منه ..يقول الاستاذ الهمام بان بن علي افضل من كل القيادات الموجودة في تونس..وهو اكثرهم وطنية بل ان كل السياسيين الذين يتحركون في تونس خونة..ويعتبر انهم كمشة رعاع جاءت بهم ثورة البرويطة …نعم هكذا وأكثر .

والغريب ان الكثير من اللغط الفارغ من الاكاذيب لتنظيف بن علي وتبييض اعماله صادر عن اناس كان من المفروض ان يحترموا انفسهم ويصمتوا بعد الثورة لما اقترفوه من فساد قبل الثورة…ولما قبضوه من اموال ليس لهم الحق فيها وما كانت لتصل الى جيوبهم لو كانوا من اهل العفة والصدق والقيم….

والله وصلنا الى الحضيض…. اعلام لا اخلاق له… لا قيم له …ولا قيمة طبعا !!!

ويقف وراءه اناس يدبرون المؤامرات لتجهيل الشعب وتركيعه ..وتوريطه شيئا فشيئا في قبول الفساد وغرس ثقافة الفساد والتعامل معه تماما كالقبول باللواطيين والسحاقيات والزطالين …..

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات