من الوطنية فعلا ان نكون ضد الارهاب لكن ...والإرهاب الاخر ..لماذا لا نثور عليه

Photo

انا متأثر جدا لان الناس ثائرين على الارهاب وعلى الارهابي الذي غدر بالأمني وقتله.وغدر بزميله…وهم اليوم متألمين لاستشهاد احد الامنيين المغدور بهما..

وتأكدوا ان موقف الناس هذا يسعدني برغم هذه اللحظات المؤلمة لان مواقفهم تؤكد انهم احياء ..ويحسون .ويفكرون .. لكن لماذا لا يثورون على الغشاشين والمهربين ومروجي الزطلة وكل انواع المواد القاتلة الذين يتسببون في قتل الناس بتسميمهم وتسريب كل امراض الدنيا في اجسادهم من اجل ان تكون جيوبهم زاخرة بالدينارات القذرة السوداء الملطخة بدماء الناس وعرقهم.. ..

ولمذا لا يثورون بقوة ضد ناهبي الشعب اولئك الذين يثرون على حساب الشعب بالحصول على قروض عالية ولا يرجعونها تماما او لا يرجعون جانبا كبيرا منها…باستعمال كل الطرق الفاسدة وبدعم من السلطات الفاسدة والمسؤولين على البنوك الفاسدين.

ولماذا لا يثورون ضد كل الذين لا يدفعون ما عليهم من ضرائب ..في حين انهم يستفيدون من اموال الشعب من خلال القروض او التسهيلات التي يتمتعون بها .. انا فعلا حزين لان التونسي لا يحرك ساكنا ضد قاتليه في صمت او على مهل .. وأنا متألم كثيرا لان الناس لا يحتجون بقوة على ناهبيهم ومجوعيهم والمانعين عنهم اسباب الحياة اللائقة لتكون حياة الناهبين واللصوص والسياسيين الفاسدين باذخة ….

وأنا غاضب على كل الذين يتسببون في تعطيل التنمية وحرمان الشعب من مدارس لائقة ومن مستشفيات تساعد على شفاء الناس لا قتلهم …..بسبب فسادهم ونهبهم وعدم احساسهم إلا بجيوبهم ..

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات