ابتسامة جدّية جدا .. وهذه اسباب الاغتيال قبل التحقيق الذي لن يتم !

Photo

لماذا تبحثون عن رئيس حكومة وأنا موجود !!! عينوني .وسترون عندي برنامج واضح .ابعاد حافظ قائد السبسي.الزام الرئيس بصلاحياته.

1-اسكات راشد الغنوشي وإجباره بعدم التدخل في شان الدولة والحكومة .

2-ابعاد حافظ قائد السبسي عن دوائر الحكم وإجباره بعدم التدخل ..ودعوة الحزب الى الاجتماع فورا في مؤتمر قانوني وانتخاب امين عام جديد ومدير تنفيذي جديد .

3- الزام اعضاء البرلمان بالحضور يوميا ..مع فتح تحقيق فوري للتعرف على املاكهم الجديدة في الداخل والخارج مع ملاحقة ثرواتهم التي لا تعرفها الادارة العقارية ولا البنوك ..

4-العودة الى محاسبة الفاسدين من جماعة النظام السابق .

5-محاسبة المستكرشين الجدد من جماعة السلطة ما بعد الثورة .

6- اجبار الحاصلين على القروض الضخمة على دفع اقساطهم في موعدها او تسلم كل الشركات والبنايات والأراضي التي حصلوا عليها بفضل القروض…وإدارتها من خلال وكالة جديدة تتأسس فورا لتسلم الاملاك الخاصة المنهوبة وجعلها املاكا خاصة دون تسميتها بالمصادرة انما هي استرجاع حقوق منهوبة من الشعب بدون وجه قانوني .

7-التفاهم مع المؤسسات الاعلامية على ابعاد كامل وجوه اللوح التي احدثت كآبة للشعب التونسي من خلال ثرثراتهم الفارغة في البلاتوهات وفي المنوعات التافهة ..فتسببوا في المزيد من الفساد مما جعلهم يدفعون نحو المزيد من الانهيارات في القيم والمبادئ والأخلاق.

8- فرض الضرائب على الجميع بلا استثناء وعدم التفاوض مع احد للتخفيض او التقسيط و على القادر على دفع ما عليه لأنه تعود على عدم دفع ما عليه ان يسلم المؤسسات التي كسبوها من اموال الشعب الى ادارة مختصة لتشغيلها عن طريق الشبان الذين اكتسبوا خبرات وهم يعملون ببضعة مئات من الدنانير عند المؤسسات الاستغلالية التي تعلم جيدا وضع الشباب المتخرج فتجبره على القبول بمرتبات مهينة لا تسد رمقهم .

9-اجبار جميع المواطنين الذين يعملون في النجارة والحدادة والحجارة والخياطة والتطريز والبناء والتجميل و الاصلاحات في البيوت والبنايات في مجالات الكهرباء والتسخين والتبريد على الحصول على الترخيص المسبق .وإجبار المواطنين المتعاملين معهم على طلب الترخيص في كل الاعمال التي يطلبونها منهم ..ولا يدفعون لهم اجورهم ومكافئاتهم إلا بتوصيل يحمله العامل والصنائعي والفني معه بعد الحصول عليه من القباضات وذلك لضبط هذه الاعمال وتحسين مردوديتها وجعلهم يدفعون الضرائب لتحسين مردود ميزانية الدولة …مع العلم ان هذا الصنف من المواطنين لا يتعاملون مع الضرائب ولا يسجلون انفسهم في الضمان الاجتماعي وهم بعدد كبير جدا ..قد تكون اكثر من نصف مليون …يجمعون الاموال دون رخص ودون ضرائب ودون ضمانات اجتماعية .

10-عدم التسامح مع رجال الامن الذين لا يقومون بواجبهم في الخطايا التي تعود الى الحكومة ويعملون على تحويل الخطايا الى نوع من الرشاوى لصالحهم. الترفيع في معلوم رخص البناء اذا ما تجاوز المحل المأتي متر.

11-فرض الرقابة على المؤسسات السياحية بكل انواعها للتعرف على العملة الصعبة التي جمعوها من اعمالهم وإجبار السياحيين على عدم ترك العملة الصعبة المتأتية من السياح في البنوك الاجنبية .. ..

12-مراجعة المصدّرين للتعرف على العملة الصعبة التي حصلوا عليها بفضل تصدير المواد التونسية الى الخارج …اذ هناك من يتحدث ان اموال العائدات من السياحة ومن التصدير لم تعد تدخل إلا بنسب مائية هزيلة جدا مما اجبر ميزانية البلاد الى المزيد من القروض لخلاص المواد الموردة .

13-التقليل من السفر الى الخارج دون موجب وتقييد عدد السياح التونسيين الى الخارج بضرائب مرتفعة ماداموا قادرين على السفر والسياحة وإنفاق عشرات الملايين للترفيه عنهم قادرون ان يفيدوا الدولة لا بطابع جبائي عادي بل بمبلغ يحدد وفق عدد ايام الرحلة ..

14- تحديد الرحلات الخاصة بالعمرة بعمرة واحدة لا غير والثانية تدفع عليها مبالغ مرتفعة للخزينة ..فليس من المعقول ان يدفع المواطن مبالغ عالية لميزامية السعودية ولا يدفع لميزانية تونس ..

15-من المؤكد ان احدهم من الفاسدين والمجرمين المتعودين على النهب والفساد بلا محاسبة سيطلق عليّ النار باعتباري خطرا عليه وعلى جماعاته ..ويصدر خبر هو التالي :

»تم اغتيال فلان ..وعين رئيس الدولة فلانا عوضه ..وقد اصدر فخامته الامر بفتح تحقيق لن يكون له اي تأثير على المسار العام للبلاد….ثم يتم غلق الملف وتقيّد جريمة الاغتيال ضد مجهول «…

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات