خطاب الوحوحة

Photo

نحن أبناء علقة الفحل وخطاب الجندر يخصينا. تدربنا على تخفيف الصدر حتى يثقل العجز لنسمع الوحوحة فنقول طابت، ثم نقول جاءت، ثم نقول، احكمي فلك رأي يطاع بعد الوحوحة. فتقول سيدي ونقول للتي. ونجذب الغطاء على الرضا وننام.

نتطلع إلى البلبل. الغذاء جيد والمطبخ عامر و الهوى شرقي والعرق لذيذ والعسيلة دافقة. تغمض عينها وتقول ادخل فندخل ظافرين ونسيل. لكن خطاب الجندر يحتاج فقط إلى حقنة من مني ليتم انجاب طبق قانون المواريث. نحن أخصب من حقنة وخطاب الجندر يختصرنا في بصقة. خطاب الجندر مزده ضد علقمة الفحل وضد القصيد العبقري. ويريد ترتيب المواريث. لنرتب الأمر على صورة حادثة حقنة انجاب ورحم مأجور و بلدية ثم مدرسة تبيع نصا باهتا لتلميذ غبي.

خطاب الجندر يقوم ضد خطاب الوحوحة. في الوحوحة عض من رمانة الكتف. من يعضك حتى تذوبي حقنة التخصيب باهتة كنص ميت ونحن أبناء علقة. نحن أسنان مضاء في اللحم العطر برائحة صابون وقرنفل. تذهبين إلى الحمام من أجل عضة باهرة ثم يقتحمك خطاب الجندر فتعودين ملفا إداريا يبحث عن حقنة تخصيب.

من لعطرك في الإبط ومن لعانتك يعضها حتى تصيحي؟ غزالة في فلاة قاحلة وعرق بين النهدين وثغاء ثم خطاب الجندر وحقنة التخصيب وموت باهت. يا للخيبة.

انزلي هذا أوان الشد فاشتدي ثم ليني و انحلي كرغوة الموج في البحر العميق. حينها يمكنها إصدار الأوامر أنت ربة سفلى ونحن عبد علي. وما الجسدان إلا صورة في لحظة تعبر تحت ضوء خافت يختلف عن نص في الجريدة الرسمية.

ليس لك أن تجمحي بخطاب الجندر يمكنك تدبير شحنة تخصيب كافرة بأثر الأسنان في اللحم الطري. يمكنك تقسيم راتبنا مناصفة ويمكنك القيام على مجلس منظم فلك لغة ولنا صبر على سماع لغوك ولكن من يعض كتفك اذا ازدهيت ومن يقلبك ستين ألف صورة في لحظة حتى تذوبي وتنتهي في الوحوحة.

تلك الوحوحة ونحن علقمة والقطيعة قائمة فخطاب الجندر يفرغك منك حتي تصيري ورقة ورحما ونصف راتب وموقف في التلفزة. ثمة عاهرة فشلت في الذكر فقالت لك بخطاب الجندر لم تفشلي لكنك فرطت. أنت بعض بعضك دون خطاب الوحوحة.

هذا أوان الشد فاشتدي. لن تشتدي فأنت تنظفين اللحم لسلامة العمل الإداري أو لكي تستعدي لموقف في التلفزة. ليس لك في علقمة. تريدين فحلا اذا استدبرته سد فرجه. الفحل فاحش أو لا يكون الفحل يقوم ضد خطاب الجندر.

الفحل يعض من وفرة اللحم في الردفين والعانة ثم ينب نبيبا قاسيا ويكفر ولو كان ضوء البيت خافتا ثم يعض ويسيل فيك. يذيبك ويعطي روحه حتى كأنه منديل عرس طري لتمسحي عرق المحبة من جبينك.

إنما علقمة لحظة وأنت لحظة يعدمها بينكما خطاب الجندر. كوني للتي يقول علقمة كلما كنته كنت سيدك حتى تصيري للتي يا للتي هذا أوان الشد فاشتدي. هل تشتدين؟ خطاب الجندر يحللك في التربة كروث بغل أحمق أنت لست أنت حتى تمنحي بعض رمانة الكتف لعضة قاسية ثم تثوبي إلى أن الحب ليس في اقتسام الخبزة الحب تلك العضة من وفرة في الكتف أو بعض ردفك وقد تجلى صفحة من بدر باهر أو لجة من فضة أو قطعة من نار كافرة باللجة.

لا معنى لك دون تلك العضة في الكتف أو تلك العضة في العانة أو تلك الشدة من شعرك حتى تسيلي في خطاب الوحوحة. ثم تقومي حاكمة في علقمة قم يا رجل. هل تريدين رجلا أو حقنة تخصيب طبقا لكراس التراتيب البلدية؟

خطاب الجندر يمنعك من أن تكوني ويحول علقمة إلى كراس تراتيب بلدية يقذف منيا في وعاء بارد ثم يقول لطبيب أحمق هل حملت؟ فإذا قال نعم قال في أي مدرسة يكون ورتب مواعيد التلاقيح وحجز له في دحدح ليركب خيول البلاستيك الغبية ذاك خطاب الجندر ذكر بنصف راتب ونصف بطاقة رمادية وحقنة مني.

أيها الجؤذر ادخل في أجمتي لأدخل في أجمتك وعضني لأعضك ولا تكيف قلبك للجندر فالعض في الجندر اغتصاب يرحل بك إلى محكمة فرنسية تعلمك مسح البلاط لتكون. يا ساكن القاع أدرك ساكن الأجم. أنا ساكن الأجم فاعتل قاعك في قمتي سأنخفض لك حتى يبرق ماء في عينك وتقول عضني.

آه لو تعضني وأعضك نسقط خطاب الجندر ونقول...

زَها بِالخَصيبِ السَيفُ وَ الرُمحُ في الوَغى==وَ في السِلمِ يَزهو مِنبَرٌ وَ سَريرُ .

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات